(البينة الجديدة) تكشف من عمان خفايا واسرار المؤتمر السداسي لاسقاط حكومة (الرافضة)!!


 

 

الهدف الثقافي  :

 الثلاثاء, 10/ تشرين الثاني, 2009, 07:06 GMT



 


لماذا انسحب ابو ريشة من الحلف الطائفي ولماذا دفعت قطر (20) مليـون دولار كعـربون للاطـراف المشاركة؟
سعدون الدليمي يرفض وصايا (المقاومة) وينحاز لوطنيته ولدماء العراقيين الشرفاء
جمـاعة (يونس الاحمد) يبصـمون على اعـطاء اصواتهـم لـثلاثة رجـال حكم في العــراق

ا
اجتماع سري استضافه منزل حارث الضاري في الاردن

عمان/الدوحة/ البينة الجديدة/خاص :في اطار السعي الاقليمي لاسقاط حكومة (الرافضة) او تقليص دورها السياسي في المرحلة المقبلة عقد مؤخراً في العاصمة الاردنية عمان مؤتمر سياسي عام حضرته ستة اطراف عراقية تؤيد ما يسمى بـ(المقاومة) في منزل حارث الضاري في عمان اشرف على ادارته المدعو (خميس خنجر) وبرعاية وترتيب من الاعلامي العراقي (سعد البزاز) الذي جمع الاطراف لهذا الشأن.

وبحسب المعلومات المتوفرة في حوزة (البينة الجديدة) تتألف الاطراف الستة من (المجلس السياسي للمقاومة) برئاسة زغير الراوي وخميس خنجر ممثلاً عن حارث الضاري والحزب الاسلامي العراقي ممثلاً بالنائب الدكتور سليم الجبوري وجماعة وجماعة صالح المطلك ممثلاً بمجيد التميمي وعبد الغفور السامرائي رئيس ديوان الوقف السني عن مسؤول رفيع في الدولة العراقية وكذلك ممثل عن احمد ابو ريشة الذي انسحب من المؤتمر عندما علم بتوجهاته الطائفية والارهابية وشهد المؤتمر مشادة كلامية حامية بين ممثل ابو ريشة وبين ممثل المجلس السياسي للمقاومة حيث قال الاول للثاني ان (حذائي اشرف من اي مقاومة فيكم).
وعلمت (البينة الجديدة) ان دولة قطر دفعت (20) مليون دولار كعربون للمشاركين في المؤتمر ووزع المبلغ بالفعل على الاطراف الستة.
على صعيد متصل اتصل قاسم زغير الراوي ممثل ما يسمى بـ(المقاومة) العراقية بالدكتور سعدون الدليمي وزير الدفاع السابق في مقر اقامته في العاصمة الاردنية عمان.وقال له بالحرف الواحد: ان المقاومة سنحت للدليمي للعمل مرة ثانية في العمل السياسي وهي الان بصدد اعفائه من تركة الموت المقررة له) فرد عليه الدليمي:ان سعدون الدليمي لن يتغير ولن يكون مع الارهابيين ولن يتبدل على حساب الدماء التي قدمها اولاد عمومته واخواله). واضاف الدليمي: ان زمن الاتاوات الصدامي ولى الى غير رجعة.
وكشفت المصادر لـ(البينة الجديدة) ان المدعو خميس خنجر ممثل حارث الضاري وصل امس الى العاصمة القطرية الدوحة حاملاً نص المقترحات التي افرزها المؤتمرالسداسي في عمان وتقول المصادر ان خميس سيلتقي خلال زيارته الى الدوحة بوفد من الحركة الوهابية برعاية مكتب الاتصال الاسرائيلي في قطر.
وتؤكد معلومات (البينة الجديدة) ان البعثيين (جماعة يونس الاحمد) قالوا في بيان لهم على اثر اجتماع عمان اعطوا اصواتهم لثلاثة من رجال الحكم في العراق (البينة الجديدة) تحتفظ بهذه الاسماء في الوقت الحاضر بهدف ابرازهم في الانتخابات المقبلة وان هذه المواقف تتلائم مع الموقف الاقليمي الذي يدعم هؤلاء.
واكدت المصادر ان قطر اوكلت اليها مهمة رعاية المقاومة وكذلك بعض السياسيين الذي يعيشون في العراق باكثر من موقف. وان قطر خصصت مبلغاً ضخماً لهذه الفئات لخوض معركتها الانتخابية المقبلة.
المعلومات تقول ان احمد ابو ريشة انسحب من الحلف السداسي والتحق بخاله سعدون الدليمي واعلن تحالفه مع السيد وزير الداخلية جواد البولاني في قائمة واحدة وقال ابو ريشة انه يرفض التعامل مع اي ارهابي ملطخة يديه بدماء العراقيين.
على صعيد متصل اكدت مصادر مطلقة ان العائلة الهاشمية في الاردن نصحت بعض الاطراف السنية بألا تنزلق وراء التهويل الطائفي وان تتعامل هذه الاطراف بواقعية مع الوجود الشيعي في العراق بعد ان تأكد ان الشيعة هم عرب وليسوا قريبين من ايران خصوصاً بعض قياداتهم


 


التعليقات:4


  نوري نايف
 العراق-ذي قار

فعلا ان حذاء ممثل ابو ريشه او اي وطني شريف لهي اطهر واشرف من اي مقاوم يقاوم ارادة الشعب ويسفك دماءه ويعمل على ايقاف مسيرته الديمقراطيةمن بعثيين وتكفيريين وشذاذ آفاق منافقين ممن ينعقون باسم المقاومة وهم شرار الخلق واعداء الله والوطن قاتلهم الله أنى يؤفكون

 محمود الشمري
 قاسم زغير الراوي ممثل المقاومه

اعتب عليكم لانكم جعلتم من هذا الحرامي البارع ممثلا لاي عراقي
فانظرو الى تاريخه فهوصعلوك تربى على الجوع وعلى الصدقه وما ان سنحت اليه فرصه حتى قام بسرقه اموال فاروق الراوي مدير تعليب ديالى عند وفاته وهذا اول فلس حرام دخلهه ليكون انسان لا حلال لديه ولا حرام واخيرا ما قام به هو ومجموعه سلابه وتتكون من :-
حازم الشعلان
زياد القطان
نائر الجميلي
مجيد الراوي
وقد كان قاسم الراوي هو الداينمو لهذه السرقه الكبيره من اموال الشعب العراقي 800 مليون دولار الخافي اكبر حيث قام هذا النصاب الدولي بتاسيس شركه باسم مجيد الراوي وهو ابن عمه واحيلت عليهم المناقصه من قبل وزير الدفاع حازم وبعد الاحاله هربو بالمبلغ الكلي بدون تجهيز

 

 العراقي
صدقتم والله ماكو شريف في العراق بعديصدق بتجار الدين كاعدين في قطر ومصر وعمان وسوريا يسحبون ملايين الدولارات باسم العراقيين والسنة ويحولوها بحساباتهم وابنائنا يدفعون الثمن من دمهم يغررون بيهم باسم الجهاد شوفو ثروات قادة الجيش الاسلامي مؤيد متعب سالم الجبوري وحجي امين الجنابي وعلي نجم الجبوري وابوعائشة محمود الجنابي وامير جيش المجاهدين محمدحردان العيساوي الله يكون بعون الفقرا المايعرفون ذولي الحيتان والله يكون بعون الاسلام من اليتاجرون باسمهوالله يااخوة ماقلت الا الحق

 ميدو الجبوري
t العراق_صلاح الدين _ الضلوعية


عايت هيج مقاومة باعو العراق بالفلوس كاعدين بالخارج ويذبحون بالناس

 

 

  الاسـم
  الموضوع
  العنوان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الهدف الثقافي

Copyright © 2005 [tahayaty@yahoo.com]. All rights reserved
Revised: 06/02/10 / Tel :313-615-0053